بلاغات وبيانات

الشعلة تطلق مشروع : ‘الثقافة الحقوقية رافعة للتنمية الشاملة’

بــــــــــــلاغ

الشعلة تطلق مشروع :

”الثقافة الحقوقية رافعة للتنمية الشاملة”

بشراكة مع المندوبية الوزارية لحقوق الإنسان، تطلق جمعية الشعلة للتربية والثقافة مشروعا في التربية وترسيخ حقوق الإنسان تحت شعار ”الثقافة الحقوقية رافعة للتنمية الشاملة” وذلك يوم الجمعة 24 أكتوبر 2014 على الساعة الخامسة مساء بمركز الاستقبال البشير بالمحمدية.

يهدف هذا المشروع أساسا إلى تقوية قدرات أطر الجمعية وطنيا و جهويا ومحليا في مجال حقوق الإنسان، من خلال برنامج تكويني يتمحور حول الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئيةوآليات النهوض، عبر تأهيل 72 إطار وإطارة وطنيا وجهويا، سيعملون في مرحلة لاحقة على مضاعفة التكوين لفائدة أزيد من 500 إطارا وشاب وشابة محليا بمختلف فروع الجمعية.

المشروع يهدف كذلك إلى نشر ثقافة حقوق الإنسان في أوساط الشباب، من خلال تنظيم جامعة شبابية لفائدة 100 شابة وشاب يمثلون شبكة الجمعية بما يحقق لهم استيعاب المرجعيات والمفاهيم والآليات المرتبطة بحقوق الإنسان ،الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية خصوصا.

وستنطلق فعاليات المشروع بتنظيم دورة تكوينية وطنية حول الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافة والبيئية وآليات النهوض بها أيام 24/25 و26 أكتوبر 2014 بمركز البشير بالمحمدية تحت إشراف خبير مختص في المجال.

المكتب الوطني

للمزيد من المعطيات:

0661766819 أو 0697646732

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى